line
  • Baysal İnşaat,

  • Çarşı mah. Uzun sok. No : 74 / B

line

تركيا شقق للبيع

تركيا شقق للبيع

تركيا شقق للبيع

تركيا شقق للبيع

يتضاعف حجم العلاقات الاقتصادية بين تركيا ودول الخليج العربي إلى درجات ترقى إلى التخطيط لمستقبل اقتصادي واعد للطرفين، بداية من الاستثمارات المتبادلة

بينهما، وصولاً إلى التبادل التجاري الضخم.

فقد ارتفع حجم التبادل التجاري بين تركيا ودول مجلس التعاون الخليجي إلى 16 مليار دولار، في حين تنفذ الشركات التركية مشاريع إنشائية في منطقة الخليج بقيمة 40 مليار دولار، بحسب ما يؤكد منتدى الاستثمار الخليجي التركي الثاني، الذي عقد بالمنامة، نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

أما حجم الاستثمارات الخليجية في تركيا فقد تضاعف بنسبة 500% خلال الأعوام الثلاثة الماضية، ليصل حجم الاستثمارات القطرية وحدها في تركيا إلى نحو 20 مليار دولار، في حين تصل نسبة العقارات المباعة لمشترين أجانب في تركيا إلى 24%، يتم شراء معظمها من قبل مستثمرين من دول الخليج.

وأمام تعرض الاقتصاد التركي لأزمات في سعر صرف العملة، أعلنت دول الخليج مؤخراً، أن المرحلة المقبلة ستشهد تدفق ما يقارب الـ100 مليار دولار من شركات سعودية وإماراتية وقطرية نحو تركيا، من أجل تسريع التعاون بين الحلفاء، بحسب ما أكد رئيس مجموعة “بن عويضة” الاستثمارية، زيد بن عويضة، لـ”بلومبرغ”.

نائب رئيس غرفة تجارة قطر، محمد بن طوار الكواري، أكد في تصريحات لـ”الخليج أونلاين”، أن قوانين الاستثمار في تركيا تعزز من ثقة المستثمرين القطريين والخليجين للاستثمار بشكل كبير في قطاعات واسعة بتركيا.

وأضاف أن الجمهورية التركية تمثل “سوقاً مميزاً بالنسبة للمستثمرين القطريين والخليجيين، وعلى هذا الأساس فإن الاستثمارات القطرية والخليجية داخل تركيا ستشهد قفزة نوعية أخرى في الفترات المقبلة”.

وبيّن نائب رئيس غرفة قطر أن الاستثمارات الخليجية في تركيا ستتطور بشكل كبير في الفترة القادمة، مرجعاً ذلك لـ”قوة الاقتصاد التركي، وما يتميز به من الحيوية والتماسك، لا سيما بعد الإصلاحات الاقتصادية التي شهدتها تركيا خلال العقد الماضي، والسوق الداخلية الواسعة والصناعات التنافسية، فضلاً عن القوة العاملة الماهرة، وهذا كله يجعل منها وجهة اقتصادية مهمة أمام رجال الأعمال القطريين والخليجيين، وتوفر فرصاً جيدة للاستثمار في السوق التركي، خاصة في قطاعات الزراعة والطاقة والسياحة والصناعة”.

وأوضح الكواري في حديثه لـ”الخليج أونلاين”، أنه “في هذه الفترة نشهد فصلاً جديداً في العلاقات الاقتصادية بين دول الخليج وتركيا، وأن التطور الكبير في العلاقات الاقتصادية شكل انعكاساً طبيعياً لازدهار العلاقات السياسية والثقافية، التي عززتها الروابط التاريخية القوية بين البلدين”، مشيراً إلى أن حجم الاستثمارات القطرية في تركيا يبلغ نحو 20 مليار دولار، لتحتل المرتبة الثانية من حيث حجم الاستثمارات الأجنبية في تركيا”.

وأشار إلى أن عدد الشركات التركية في قطر يبلغ نحو 46 شركة، “وهي شريكة في المشروعات التنموية والنهضوية التي تقوم بها دولة قطر، خاصة شركات الإنشاءات التي تسهم في تنفيذ أبرز المشاريع في الدولة، وبناء المنشآت التي تجهزها قطر استعداداً لاستحقاق تنظيم مونديال كأس العالم 2022، وأيضاً في بناء البنية التحتية للدولة”.

ولفت المسؤول القطري إلى أن السياحة القطرية إلى تركيا، “لم تتأثر في ظل ما تتعرض له تركيا من إرهاب، وذلك لما تمتلكه تركيا من إمكانيات قوية في هذا المجال”.

“الخليج أونلاين” تواصل مع المستثمر والخبير الاقتصادي القطري خالد بن أرحمة الكواري، الذي أكد في تصريحات خاصة، أن السوق التركية “هي أهم سوق استثمارية للدول الخليجية في الفترة الحالية والمستقبلية، حيث تعد تركيا من أكثر الدول تشجيعاً للاستثمار؛ لما تتمتع به من اقتصاد قوي وواعد، إذ احتل الاقتصاد التركي المركز السابع عشر على مستوى العالم عام 2015، وفقاً لبيانات البنك الدولي”.

وأضاف الكواري أن هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تشجع على الاستثمار في تركيا؛ “من بينها قانون جذب الاستثمارات الأجنبية، الذي يقوم على مبدأ المساواة في المعاملة، إذ يسمح للمستثمرين الأجانب بالحصول على نفس حقوق وواجبات المستثمرين المحليين”.

 مليار100 دولار استثمارات خليجية مرتقبة في تركيا

وأكد أنه “لا يمكن فصل الاقتصاد عن السياسة، وبعد الانقلاب الفاشل هبطت العملة التركية، وهذا الأمر على الرغم من أنه سلبي بالنسبة إلى الاقتصاد التركي، ولكنه إيجابي في الوقت نفسه؛ لأن سعر أي قطعة ثياب أو أثاث تركية انخفض بالنسبة للعملة التركية، وهذا يحفز أي مستثمر لشراء البضائع والاستثمار فيها، مما يدعم الاقتصاد التركي ويقويه ويعيد له عافيته”.

وقال الكواري، في ختام حديثه لـ”الخليج أونلاين”: “نحن المستثمرين في دول الخليج نفضل الاستثمار في تركيا عن غيرها من الدول، وذلك لتقوية اقتصادها؛ لكونها دولة حليفة لنا ومركز قوة يعتمد عليه، فهي دولة مسلمة، تتمتع بموقع جغرافي يصل الشرق بالغرب، وهي باب لدول الخليج على أوروبا ودول شرقي أوروبا كروسيا ورومانيا وجورجيا”.

وأكد أن الاستثمارات الاقتصادية “تعمق” العلاقات السياسية والدبلوماسية و”تقويها”، مضيفاً أنه “يجب علينا الوقوف بجانبها في ظل ما تتعرض له من إرهاب يهدد بنيتها السياحية والاقتصادية والصناعية”.

تركيا شقق للبيع

تسعى تركيا لتحقيق زيادة مضطردة في أعداد السياحة القادمة إليها سنويا وتركز بشكل خاص على دول الخليج النفطية التي تفضل كثير من أسرها السفر إلى تركيا عوضا عن دول أوروبا والولايات المتحدة نظرا للقرب الجغرافي وتشابه العادات 

وطبقا لبيانات وزارة السياحة التركية فان عدد السياح الاجانب الذين زاروا تركيا في الأشهر العشرة الأولى من العام ارتفع 10.2 بالمئة إلي 31.8 مليون سائح وذلك رغم الاحتجاجات التي شهدتها في الصيف الماضي

تركيا شقق للبيع نشاط سياحي هائل بأسعار منخفضة.  المكان المستخدم للاسترخاء والراحة لذلك اخترت في هذا الموضوع أن أتكلم لكم

 عن هذه الشقق. عرضنا هو عبارة عن شقق تتميز بجذبها للسياح من كل مكان شقق جديدة وتعتمد على بناء معماري محترف بأسعار منخفضة

شقق معظمها قريبة من البحيرة بحوالي 1   كلم . وتتكون من غرف فاخرة وذات مساحة مناسبة وبأسهارمناسبة .

تركيا شقق للبيع الجديدة تختلف من شقة لآخر على مستوى الأسعار و جودة الخدمات،

شقق للبيع خالية من الضجيج وطابع بسيط و أخرى تتميز بتقنية معمارية متطورة تحتوي على مرافق جميلة

كالمطاعم دات الأكل الشهي والمقاهي وغيرها لإرضاء السياح والأجمل في تركيا شقق للبيع معظم غرفها تطل على البحر أو على الطبيعة  .

بصفة عامة نعطيكم أفضل الأسعار يبقى الإختيار للعملاء فكل حسب اختياره

الفاخرة الجودة عند تركيا شقق للبيع لأنها تتحمل أحوال الطقس ولا ننسى شققما كافة هي عبارة عن شقق عريقة مبنية وسط مشهد لن

تتخيلوه بحيرات أكثر من رائعة وسط أشجار الصنوبر محاطة بالجبال من كل جانب.

اختيارات متنوعة مع إمكانية الخصم , فنحن نضمن لكم بإذن الله أفضل أسعار تركيا شقق للبيع عروض سريعة و دفع آمن

احجز ووفر لك أفضل عروض بأنسب الأسعار.   تركيا شقق للبيع بأفضل بناءً على تقييم الضيوف و خبراء السفر

ممكن للسياح الذين يقيمون في تركيا شقق للبيع أن يستمتعون بصيد سمك سلمون النهري الذي يعيش في البحيرة ،  ويمكن لعشاق

 النباتات أن يشاهدو العديد من أنواع النباتات الفريدة وسط محمية طبيعية إضافة إلى الأسواق والمحلات

إن شققتا تتميز بالخدمة الراقية والمميزة، و حيث تجدون فيها الراحة والهدوء وكل ما تحتاجونه من وسائل

الرفاهية , مطلة على البحر والاسوق وقريبة من المطار ومن الحديقة والاسواق ومناطق التسوق في وسط المدينة شركتنا توفر لكم أفضل

 الأماكن للإقامة استمتع بأرقى الخدمات المتخصصة في الشقق المفروشة.

. لطلب المعلومات المرجو الاتصال بنا   شققنا تتميز بالخدمة الراقية والمميزة لجميع زبنائنا

 

إعلان رقم ASW1490
تاريخ الإعلان 31 Temmuz 2017
تاريخ التسليم
مدينة طرابزون
مقاطعة
من أين شركة البناء
حالة للبيع
نوع شقة
نظام التدفئة النظام المركزي للتدفئة
الاعتمادات مناسبة
السعر نقدا 144.000
السعر بالتقسيط
حالة العقار الانتهاء
نوع المبنى الخرسانة المسلحة
حالة المبنى صفر
عدد الغرف 4+1
المساحة: 224m2
عمر المبنى
الطابق: 11/11
إسم المشروع مشروع طرابزون 1461
الداخلية الميزات
الخارجي الميزات
الموقع الميزات

المتقدم البحث

1+1
2+1
3+1
4+1
-
m2 -
m2
-


  • العنوان

  • Merkez: Baysal İnş. Mad. Tic. San. Ltd. Şti. Çarşı mah. Uzun sok. No : 74 / B Trabzon / TURKİYE

Türkiye Emlak İletişim